سؤال منطقي لحد يكفرني


هذا الموضوع هو تفاعل مع هاشتاق/وسم ( #سؤال_منطقي_لحد_يكفرني )

و أجمل وصف قيل في هذا الهاشتاق ، كتبه الأستاذ/ البراء العوهلي، قال فيه : 
[ قبل أسبوع .. انطلق في تويتر هاشتاق أعتقد أنه من أهم الهاشتاقات التي مرت في  تاريخ تويتر السعودي أو العربي.. كان اسم الهاشتاق ( #سؤال_منطقي_لحد_يكفرني ) وما إن انطلق الهاشتاق حتى تفجر بتغريدات كثيرة وتفاعل هائل وغير متوقع ! يمكن اعتبار هذا الهاشتاق من الهاشتاقات التاريخية في تويتر والذي يمكن أن يكون مادة خصبة للمتخصصين والباحثين في الدين والفلسفة والمجتمع وعلم النفس ! 
كنت سابقاً أظن أنني مستوعب لحجم ظاهرة الشك والتساؤل واللادينية والإلحاد ولكن ما شاهدته وقرأته في هذا الهاشتاق أذهلني ، وأكد لي أن حجم هذه الظاهرة أكبر مما كنت أتوقعه، وأنها آخذة في الازدياد وبشكل عشوائي وغير منهجي ]

و هنا أضع إسهامي في هذا الهاشتاق ، مجرد تفاعل معه ، أو يمكن وصف الأمر بأنني أفكر من ضمن من يفكر لكن بشكل مقروء ، و السبب الأخر أن الكتابة عندي متعة أستخدمها لحفظ ما أفكر فيه حتى أعود إليه :) 




اضغط على الرابط لفتح الملف بشكل مستقل ،،،،، وشكراً


 

0 التعليقات :

إرسال تعليق