رحلة إلى العالم السفلي


من هو ( ساروخ ) ؟
إن (ساروخ) هو الإبن الأكبر لإبليس "البِكر" ومما يُعرَف عنه أنه لا يحضر إلا للإنسان الذي يُتمتِم ببعض الطلاسم الخاصة والقوية في مفعولها، وأنه عندما يحضر إلى هذا الإنسان فلا يحضر إلا عارياً تماماً!.

من هو ( دنهش ) ؟
هو أقوى أولاد إبليس، ويُقال أنه بسبب قوته تلك فقد نصبّه إبليس حاكماً على جميع أبنائه، ومما يُعرف عن (دنهش) أنه يحمل في إحدى يديه صليب بشكل دائم.

وقفة قبل أن نُكمِل مع أبناء "إبليس" ..
ما يحدث بين (ساروخ) و (دنهش) يوضح أننا أمام خلل تربوي واضح، فإبليس عليه لعائن الله يُعامِل إبنه البِكر (ساروخ) مُعاملة فيها الكثير من التهميِّش، بدلالة أنه لم يختاره كحاكماً على جميع أبناءه رغم أنه البِكر بينهم، إنما فضّل عليه (دنهش) ونصبه حاكماً. ربما رآى إبليس في إبن قِلة عقل وسِفه بدلالة حضوره لمن يستدعيه عارياً بالكامل!، هذا الحضور يدل على وجود خلل عقلي، هذا الخلل العقلي على الأرجح أنه نتيجة سوء تربية، وكيف لا يكون في الأمر سوء تربية وأبناء "إبليس" لم ينالوا التربية الصحيَّة جيداً، فأبوهم "إبليس" أنجبهم عن طريق نكح نفسه، حيث يُقال أن الله تعالى خلق لإبليس في فخذه اليُمنى ذكراً وفي اليسرى فرجاً، فهو ينكح هذا بهذا، كعملية يومية، فيُخرِج له كل يومٍ عشرُ بيضات بهذه الطريقة، بيضٌ للمشرق، وبيضٌ للمغرب، وبيضٌ للأراضي الوسطى!، من كل بيضة يخرج سبعون شيطاناً وشيطانة.
وطبعاً هذا النمط الغريِّب في الإنجاب يدل دلالة واضحة أن أبناء إبليس لا يحضون برعاية الأم، فلا أمً هنا ولا أنثى لإبليس إنما هو ذاته الأمُ العطوف والأب الراعي لأبنائه، ويبدوا أنها مهمة شاقة عليه جعلته يفشل في أداء عاطفة الأم ومسئولية الأب مما أوجد خللاً واضحاً في شخصية الأبناء وعقلياتهم، وها هو إبنه البِكر (ساروخ) لا يحضر إلا عارياً بينما إبنه (دنهش) الأقوى لا يمشي إلا وهو حاملاً الصليِّب في يده!.

فمن هي (لاقيِّس) ؟!.
إن (لاقيِّس) هي الإبنة المدللة والمفضلة عند إبليس، إنها أقرب أبنائه إلى قلبه، هذا لأنها كانت المسئولة عن تعليِّم نساء قوم لوط السِحّاق في الوقت الذي انشغل فيه الرجال ببعضهم البعض!، ويُقال أن (لاقيِّس) لا تزال حتى اليوم مسئولة عن السِحّاق، ولهذه الأعمال الدنيئة باتت هي الأقرب إلى قلب أبيها إبليس.
هُنا، يُطرح سؤال: من إذاً قد علّم رجال قوم لوط اللواط؟!، إلى الآن لم يأتينا الجواب، ولكن والعلم عند الله أنه (ساروخ) الإبن الأكبر لإبليس، الذي عُرِف عنه أنه يُحب الظهور عارياً تماماً.

***

عزيزي القارئ، بعد ما قيِّل أعلاه من كلام لا وزن له، دعنا نتعرف على حقيقة العالم السفلي.

(1)
إن أول علامة تقودك إلى معرفة طبيعة العالم السفلي هي أن تجد أفراده يعلمون الكثير جداً عن الجن والعفاريت والأشباح، وكيف يُنجِب إبليس وكيف يربي أبنائه، وفي المقابل تجد هؤلاء الخبراء عن عالم الجن لا يعلمون شيئاً عن عالمهم الواقعي الذي يعيشونه كل يوم.
أسماء ملوك الجن معروفة، ومعروف ماذا يأكلون وماذا يلبسون ومن منهم يطيِّر ومن يزحف على بطنه، وأين يسكنون، ورغم هذه المعرفة الواسعة عن الجن والعفاريت تجد أبناء العالم السفلي لا يعلمون من هم المفسدون في مجتمعهم، من يسرق الأراضي والأموال وأرزاق العِبّاد، من يتلاعب بالأسعار والسِلع ويؤجج الخلافات.
أبناء العالم السفلي يعلمون جيداً كيف ينكِح إبليس نفسه ليُنجِب أبناءه صباح مساء، وفي المقابل يجهلون تماماً كيف وعلى أي أساس كيف وعلى أي أساس يتخذ السياسي قراراته، وعلى ماذا يعتمد لتقرير مصيِّر الجموع.
يُمكِنك بكل طمأنينة أن تقول: إن المجتمع الذي يهرب من واقعه المؤلم إلى عالم الغيبيات والفرضيات الساذجة، هو مجتمع العالم السفلي.

( 2 )
في دول العالم المُتحضِر تنحصر أمور الجن و الغيبيات والرجم بالغيب في السيرك أو في الأزقة المُظلِمة أو عند مدمني الخرافات، أما في دول "العالم السفلي" فالتعامل مع الجن و العفاريت يتم في أعلى المناصب، عند القضاة و بين أزقة المحاكم ورجال الدين الفضلاء، لهذا كثيراً ما ستجد أصحاب السعادة والفضيلة يؤمنون بالجن والعفاريت كفاعليِّن مؤثرين على أرض الواقع، لهذا أيضاً ستجد الكثير من عمليات الإستعانة بالسحرة والمشعوذين الذين يتوسطون لدى الجن والعفاريت أن يقوموا بحل قضايا مجتمعهم الصعبة، المفارقة أن الجميع يؤمن بأن الجن له عقلاً صغير كعقل طفلٌ في الرابعة، مع هذا يُطالِبونه بأشياء لا يستطيعها أولوا العلم منهم! .. ولا تسأل كيف؟!، فأنت في العالم السفلي.

( 3 )
في العالم السفلي تجد الزوجين يُنجِبون نصف درزيّنة من الأبناء، رغم أن حالتهم المادية تحت خط الفقر، فإن سألت: لماذا يُنجِب الفقراء بهذه الكثرة؟!، سيأتيك الجواب: لأنه في العالم السفلي فالتكاثر هو المتعة الوحيدة، فالفقر وشدة الجوع تحصر كل متع الحياة في النكاح، وليست المشكلة في التكاثر، إنما المشكلة أن مجتمع العالم السفلي لا يُؤمِن لهذه الأعداد الغفيِّرة أيُ متطلبات لحياةٍ كريمة، ففي الوقت الذي ينظر فيه العالم إلى الزيادة السكانية أنها موارد بشرية مهمة، نجد العالم السفلي يتعامل مع هذه الزيادة السكانية أنها ضرراً على الخطط التنموية!.
المهم أنه وبعد هذا العدد من الأبناء، يبدأ الوالدان في رحلة البحث عن أي خيط قد يساعد في تحسين الأوضاع المادية، ولأن مجتمع العالم السفلي لا يعطيهما أي إعتبار ولا حقوق، تأتي النتيجة أنهما سينفران من بعضهما البعض ويكرهان رؤية بعضهم البعض، ستكثر المشاكل الزوجية والعنف الأسري وحالات الطلاق.
و على الرغم من كل هذا الفقر و غياب الحقوق و غياب الوعي، تجد الزوجان المتنافران لا يناقشان ويبحثان عن أسباب هذه الحالة الزوجية المتأزمة إنما فوراً يذهبان لشيخ يرقيهما بالبصق كأول خطوة في العلاج!، هذا لأن السحر والعين هما التفسيِّران الأكثر رواجاً في العالم السفلي.
فأين يُمكن إعتماد البصق واللُعّاب كمادة علاجية إلا في العالم السفلي؟!

( 4 )
في العالم السفلي، فإن صاحب المال و الجاه و المنصب لا يسكن في أحياء العامة، بل إنه وإن سكن وسطهم وبينهم وشاركهم حياتهم، فأول خطوة سيقوم بها أن يبني الأسوار بإرتفاعات عالية، ثم سيقوم برش قِطعً من الزجاج فوق تلك الأسوار، ثم سيُحيِّط منزله الفخم بالكاميرات وكلاب الحراسة، وهو يلجأ لكل هذا لا ليأمن من اللصوص إنما ليُوضِح للعامة الذين يشاركهم حياتهم أنه إنسانٌ أرقى، أرقى من الإنتماء لعالمهم السفلي الذي صنعه بيديه ثم أجبرهم على العيش فيه ليتنعم هو ثم يتعالى عليهم.

( 5 )
في العالم السفلي نجد التفسير المنطقي وربما الوحيد الحاضر دائماً أمام كل المشاكل والتحديات هو "المؤامرة"!، لأن محاولة حل تلك المشاكل المتراكمة عملية مُرهقة بينما إلقاء اللوم على الأخرين أمراً يسيِّر، وقد تسمع في العالم السفلي أن الجن والعفاريت أيضاً يتآمرون على أبناء هذا العالم، وطالما الجن والعفاريت يتآمر فليس بمستغرب أن يدخل أحد الجن جسد معاليه أو سماحته ليتخذ القرارات أو يُصدر أوامر مصيرية، عليه يجب على البقية من العوام أن يتكاتفوا حول المسئول ويحصنونه بالماء المقري عليه والبخور والكثير من اللعاب المبارك، علّ وعسى أن لا يُباغِت سعادته عفريتاً يكره البلد.
ففي العالم السفلي وحده تجد أن للجن و العفاريت قدرات خارقة في نهب المال العام وتشبيِّك الأراضي وقطع الأرزاق، ثم يلوذون بالفرار والإختفاء تماماً وهي تعلم أنه لن يجرؤ أحد من أبناء العالم السفلي على تتبعها، فضلاً عن إحضارها للمحاكمة.

( 6 )
في العالم السفلي الأنظمة الوحيدة التي تعمل بكفاءة عالية هي أنظمة الجباية، والجباية في العالم السفلي تسري على جميع المواطنين بلا إستثناء، أما الوزراء والأمراء والتجار وكبار المسئولين وبعض الشيوخ الفضلاء وزمرة من المثقفين، فهؤلاء دائماً لا تشملهم أنظمة الجباية رغم أنهم من يحتكرون الأموال، وطبعاً، مثل هذا الإعفاء سيُولِد في نفوس العامة شيئاً من عدم إحترام القانون من الأساس، لكن لا أحد يهتم.

( 7 )
الإستهلاك، والإستهلاك فقط هو من أكبر العلامات التي يستدل بها الإنسان أنه أمام مجتمع من مجتمعات العالم السفلي، فلا تكاد توجد في العالم السفلي أي صناعة، والإنتاج في هذا العالم هو مفهومٌ غريب لا يُستساغ، ولماذا الإنتاج إن كان الله قد خلق لنا الغرب؟!. مع مثل هذا الإستهلاك المهول ستتولد الإتكالية، و الإتكالية بدورها ستُولِد لدى العامة ثقافة أن الله سخر لنا الكل وليس الغرب الكافر فقط، وطالما الله قد سخّر لنا هؤلاء فهذا لأنه يريدنا أن نتفرغ لعبادته فقط، فهل تفرغ أبناء العالم السفلي لعبادة الله فقط؟!

( 8 )
الدين في العالم السفلي غالباً ما يتم إستخدامه وفق الأهواء، لذلك هو غالباً يستخدم كسلاح هدم لا كأداةِ بناء، فالشاب إذا ما تعرف على فتاة فوراً سيشك في أهل بيته لأن الثقافة الدينية أقنعته بأن الله سينتقم لشرف تلك المعشوقة بإيقاع الضرر في أخته أو زوجته!، حينها سيبدأ الشاب بتضييق الخناق على نساء بيته وسيُعامِلهُن على أساس أنهن بغايا.
حينها إن هربت إحداهُن من هذا الجو الخانق إلى حضن شابٍ عابر، ستعلوا في الأجواء صيحات "الله أكبر" وسيردد أغلبهم: ألم نقل من قبل، بأن من يزني سيُزنى بأهله "تكبيِّير" وسيُكبِرون.
صورة أخرى للفوضى الدينية ،،،
أن عقوداً من المواعظ الدينية وملايين الخُطب عن الفضيلة والخير والصلاح وصلة الرحم، خطب ومواعظ في كل يوم وكل محفل. عقوداً من سياسة التحفيز بالجنة والترهيب من النار، بعد كل هذه العقود كان من المفترض أو المتوقع أن يتحول المجتمع إلى مجتمع ملائكي، إلا أن ما حدث أن المجتمع إنحدر إلى العالم السفلي.

( 9 )
الدعوة الدينية والنصح والإرشاد، التعليم والصحة، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المؤسسات العسكرية والتعليمية ... لا رابط يربط بين كل هذه المؤسسات إلا رابط واحد، وهو أن كل شيء في العالم السفلي يتم بشكل فردي، كل قرار يتم اتخاذه في العالم السفلي يعتمد على التفرد بالرأي، أو بمعنى آخر على قانون {ما أُريِّكم إلا ما أرى}.
و كمحاولة للتمويه، يتم دوماً إستحداث اللجان و اللجان الفرعية، كمحاولة لخلق فكرة أن القرار في العالم السفلي يُتخذ بشكل جماعي، غير أن الحقيقة أن مهمة هذه اللجان هي تحول مُتخِذ القرار من كائن "أحادي الخلية"  إلى "كائن رخوي" كالأخطبوط، يتخذ القرار وعلى اللجان مهمة المصادقة عليه بلا جدال.

( 10 )
ما هو العالم السـفلي؟
كما أن الكهوف المظلمة جنة الخفافيش، فإن العالم السفلي جنة كل فوضوي.

***


إن للجن سبعة ملوك عظماء:
1- الملك عبد الله "المُذهّب".
2- الملك مـُـرّة.
3- الملك ابا محرز "الأحمر".
4- الملك برقان "ابا العجائب".
5- الملك شمهورش.
6- الملك الأبيض.
7- الملك ميمون "ابا نوخ".

ويُقال أن هؤلاء الملوك السبعة قد تجمعوا يوماً في وادي بعيد، وأخذوا يُلِحوُّن إلى الله بالدعاء أن يُنجيَهم من تجني البشر عليهم.

هناك 34 تعليقًا :

  1. هههههههههههههههههههه كذب في كذب ماهذه الخزعبلات التي تشبه خزعبلات العارافين والسحرة فمن أخبرك بهذا بل من لقنك هذه الأمور أم ذهبت للعالم السفلي المزعوم أم أنت من جنه وسكانه فنحن نؤمن بالأرض السابعة لا بعالمك السفلي تعقل تعقل تعقل تعقل

    ردحذف
    الردود
    1. خزعبلات هههه طيب لما تكون انسان مثقف ابقي تعالي اتكلم وافتي مش جاهل

      حذف
  2. جزاك الله خيرا يجعلها الله من ميزان حسانتك

    ردحذف
  3. جزاك الله خيرا يجعلها الله من ميزان حسانتك

    ردحذف
  4. هذه هي الحقية المرة في مجتمعنا المتخلف

    ردحذف
  5. ايه الكلام الغريب ده

    ردحذف
  6. ممكن اعرف سنو هيه مصادرك الصراحه الموضوع درامي رهيب بس المصدر شنو

    ردحذف
  7. معلومات قيمة لايضعها قليل علم
    وما لم نعلم كثير
    والله عز وجل ادرى بخلقه و اعلم

    ردحذف
  8. هل فعلاً هذه الاشياء حقيقيه

    ردحذف
  9. هههههههههههه العالم اللى مصدقة الكلام دة كله كدب دة موجود بس فى علم النفس والاجتماع والفلسفة والحاجات دى تؤدى للكفر والالحاد ياعالم مفيش حاجة من دى لا مذكورة ف قران ولا سنة ولا حتى فى انجيل ولا فى توراة

    ردحذف
    الردود
    1. مش كدب
      انتا بس اللى مش عايز تعرف الحقيقيه
      اقرأ وأبحث جيداً طب اقولك فى كاتب مصرى أسمو د/مصطفى محمود ولا أقولك خليك كده أحسن
      أحياناً يصبح الجهل نعمه.

      حذف
    2. هل ذهبت لعالم الجن السفلي انت .. تحت الارض

      حذف
    3. أنا أؤمن بوجود العالم السفلي لقد نزلت فيه من قبل وحضرت جلسه مع المالك شمرهوش

      حذف
    4. ان ايضن اومن به انا فتاة اريد سوالك هل صحيح ذهبت إليه

      حذف
  10. طيب بغض النظر عن الانحطاط الاخلاقي والمفاسد الي في مجتماعتنا اليوم الا انو مممكن نعرف بس مصادر المعلومات دي صحيحة ولا لا لان المعلومات دي مش سهلة بصراحة

    ردحذف
  11. نضرة تحليلية ممتازة لمجتمعاتنا المتخلفة المعاقة التي اعاقتها الخزعبلات والترهات.

    ردحذف
  12. عزيزنا العميل هل تبحث عن شركة نظافة تقدم لك كافة الخدمات التنظيفية بكامل الكفاءة والجوده ؟ هل تبحث عن شركة تقوم بتنظيف شقتك او فلتك او مجلسك ؟
    هل تبحث عن شركة تقدم لك خدمات تنظيف الموكيت والسجاد والوجهات الزجاجية وغيرها ؟
    اذا فانت علي موعد مع شركة النظافة المثالية والتى تقدم لك خدماتها بجودة متناهية النظير واسعار لن تجد لها مثيل في اي شركة اخري
    تهتم شركة النظافة المثالية بكسب ثقة عملائها الكرام والعمل علي تلبية كافة احتياجاتهم بالشكل المرضي والمقنع
    اتصل بنا عزيزنا العميل ولا تتردد في الاستعانة بشركتنا
    مايميز شركة ا لنظافة المثالية
    الخدمة
    تهتم الشركة بتقديم خدمة علي اعلي مستوى كما ان خدماتها لا تقتصر فقط علي اعمال النظافة فقط بل تمتد لتشمل خدمات العزل والمكافحة وغيرها
    الكفاءة
    تتميز الشركة بالكفاءة والجودة في اداء العمل
    الخبرة
    الشركة لديها خبره واسعة وباع طويل في مجال التنظيف
    فريق العمل المتكامل
    الشركة لديها فريق عمل مميز ومتكامل من المخصصين والفنيين والعماله المدربة
    الاسعار
    تقدم الشركة خدماتها بأسعار مناسبه وفي متناول جميع العملاء
    المعدات
    تستخدم الشركة المعدات والالات الحديثة والمتطورة في التنظيف
    رد فعل العميل
    تهتم الشركة بمعرفة رد فعل العميل عن الخدمة المقدمة من قبل الشركة
    مجتمع العمل
    تهتم الشركة بدراسة مجتمع العمل ومعرفة ماينقصه من متطلبات
    الشكاوى
    تهتم الشركة بتلقي شكاوى العملاء والعمل علي فحصها جيدا
    المقترحات
    تتلقي الشركة مقترحات العملاء الكرام وتعمل علي تنفيذها بقدر المستطاع
    شركة عزل الاسطح بالخبر
    تقوم الشركة ايضا عزيزنا العميل بعزل الاسطح سواء العزل المائي او العزل الحراري باستخدام المواد الكيميائية التى تعمل علي نجاح عمليات العزل
    وتقوم بكشف التسربات للمياة اذا كان لديك اى عطل سوف نجده على الفور مع افضل شركات كشف تسربات المياه بالخبر
    و افضل شركات تنظيف خزانات بالخبر
    كما اننا موجودون بالخبر فى جميع الخدمات التى قد تحتاجها لنيل حياة مريحة بدون تعب وباقل الاسعار مثل افضل شركات مكافحة حشرات بالخبر و افضل شركات تنظيف بالخبرو افضل شركات نقل عفش بالخبر

    ردحذف
  13. أنا بس عندي سؤال؟
    هو إزاي إبليس بينكح نفسه بتكوينه الغريب ده وبيخلف بنات وأولاد؟؟
    مش الطبيعي إنو يخلف كائنات بنفس التركيب برضو..أنا اتفاجأت إنو ما عندهوش زوجة...من فضلك وضحلي

    ردحذف
    الردود
    1. مخلوق يتغزه على نفسه زي المصريين تمام

      حذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. هل تعلم من هو اصغر أبناء إبليس ؟
    هو شيطان يقال له السيسى وهو يتوكل بسرقة الأموال من المسلمين ويأمر أعوانه من الشياطين والمردة باغتصاب النساء وقتل الرجال وهو من أخطر الشياطين وأشدهم طغيانآ ولا يستطيع تسخيره سوى سحرة اليهود عليهم لعنة الله وهو يحضر مهرولآ ضاحكآ بصوت مرعب وهو ينفذ للساحر كل ما يريد بعد أن يقرأ عزيمته ويبخر بالدولار الامريكي.
    يجب على من يريد استحضاره أن يكون ديوثآ ويعتنق اليهودية.
    منقوووول من مخطوط عبرى

    ردحذف
  16. ممكن تعطيني مصدر لاسماء الشياطين المذكورة

    ردحذف
  17. هذا الكلام صحيح فمن يريد التأكد من هدا الموضوع يجب عليه دراسة عميقة وبحت كبير فأنا اعرف كل هذه الأمور و متفق مع صاحب المقال أتمم يا اخي

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صحيح جدا ..هم الان يخططون لحكم الأرض بعد أن طردتهم الملائكة منها قبل نزول ابونا أدم عليه السلام بعد أن يقتلو فئة كبيره جدا من البشر بمختلف الطرق ولديهم خطه اسمها حرب الاباده ويخططون لذالك مع كبار الدول العظمى والمخابرات الامريكيه لها شأن كبير حول هذا الموضوع ..

      حذف
  18. وسيستمرون بقتل البشر حتى يصل عدد البشر إلى ..مليار واحد ... وهم يسمون هذا العدد .. المليار الذهبي

    ردحذف
  19. ويسعون لإنها الأديان والايمان بالإله الواحد

    ردحذف
  20. شكراً

    ردحذف
  21. ها كاره هش هار

    ردحذف